شروط وأحكام الموقع الإلكتروني لشركة

AVEDA MIDDLE EAST ONLINE.

تاريخ السريان: 24 كانون الثاني 2018

نرحب بكم في الموقع الالكتروني لشركة Aveda Middle East Online ، وهو www.aveda-me.com "AVEDA MIDDLE EAST ONLINE " أو "الموقع الالكتروني". ONLINE AVEDA MIDDLE EAST لمزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا

إن تقديم الشركة للمحتويات والخدمات المتوفرة على الموقع الالكتروني خاضع للالتزام بالشروط والأحكام التالية ("الشروط والأحكام"). إنك بدخولك إلى الموقع الالكتروني أو استخدامه، تقر بأنك قرأت هذه الشروط والأحكام وفهمتها ووافقت عليها وتلتزم بها بدون حصر أو تحديد.

يرجى العلم بأنك إذا زرت أحد المواقع الإلكترونية الإقليمية الأخرى لشركة Aveda، فإن زيارتك للموقع ستخضع للشروط والأحكام ولسياسة السرية المعمول بها على هذا الموقع الإلكتروني ونقترح عليك مراجعتها.

1- السرية

يرجى الاطلاع على لسياسة السرية الخاصة بنا التي تخضع لها زيارتك للموقع أيضاً بحيث تفهم ممارسات السرية الخاصة بنا.

2- وصف المنتـَج

عند وصف منتجاتنا على الموقع الالكتروني، نحاول أن نكون دقيقين قدر المستطاع. وبالرغم من ذلك، وبالقدر الذي تجيزه القوانين السارية، فإننا لا نضمن أن يكون وصف المنتـَج أو ألوانه أو المحتويات الأخرى المتوفرة على الموقع الالكتروني دقيقة أو كاملة أو بدون أخطاء. أما فيما يتعلق بأوصاف المنتـَج ، فإن شركة Aveda Middle East Online تتعهد بحذف المعلومات الخاطئة من الموقع أو استبدالها بمعلومات صحيحة في أقرب وقت ممكن عملياً.

3- الملكية الفكرية والصناعية

إن كافة المحتويات الموجودة على الموقع، بما في ذلك، وبدون حصر، النصوص والرسومات والشعارات والأيقونات والصور والمقاطع الصوتية ومجموعة البيانات والبرامج والمجموعات ومنها ("المحتويات") هي ملك لشركة AVEDA MIDDLE EAST ONLINE أو "شركاتنا التابعة" أو شركائنا أو المرخِصين لنا وهي محمية بموجب قوانين حقوق الملكية الفكرية. أما "الشركة التابعة" وهي أي شخص أو هيئة تسيطر أو تخضع للسيطرة بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال وسيط أو أكثر أو التي تكون تحت السيطرة المشتركة مع شركتنا.

باستثناء ما ذكر في الرخصة المحدودة في القسم 4 أدناه، لا يجوز استخدام الموقع الإلكتروني (بكامله أو أي جزء منه) والمحتويات والعلامات التجارية أو نسخه أو طبعه أو بيعه أو إعادة بيعه أو الدخول إليه أو تعديله أو استغلاله بأي شكل آخر بشكل كامل أو جزئي لأي غرض بدون موافقتنا الخطية المسبقة.

4- الرخصة المحدودة

إننا نمنحك رخصة محدودة وقابلة للإلغاء وغير حصرية للدخول إلى الموقع والاستخدام الشخصي له. يرجى أخذ العلم بأنه لا يجوز لك تأطير أو استخدام تقنيات التأطير لتضمين الموقع الالكتروني أو أي جزء منه بدون موافقتنا الخطية المسبقة.

لا تتضمن الرخصة المحدودة المبينة في هذا القسم 4، الحق في: (1) تعديل أو تحميل الموقع الالكتروني أو محتوياته (باستثناء المعلومات المخفية أو الضرورية للاطلاع على المحتويات) أو (2) استخدام الموقع أو محتوياته لغير الاستخدام الشخصي أو (3) إجراء أي عمل مشتق يعتمد على الموقع أو محتوياته أو (4) جمع معلومات عن العملاء لصالح طرف آخر أو (5) استخدام Meta Tag (لمحة عن الصفحة) أو أي "نص مخفي" باستخدام اسمنا أو علاماتنا التجارية أو استخدام العلامات التجارية بشكل آخر أو (6) استخدام برامج robots أو spiders أو crawlers أو أية أدوات جمع أو استخراج البيانات الأخرى أو القيام بأي عمل أخر يجوز أن يشكل عائقاً أو عبئأ على البنية التحتية لموقعنا..

إننا نمنحك حقاً محدوداً قابلاً للإلغاء وغير حصري من أجل إنشاء رابط فرعي للصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني للاستخدام الشخصي وغير الجماعي وغير التجاري فقط. إن الموقع الذي يرتبط بموقعنا على شبكة الانترنت (1) يجوز ربطه بصفحتنا الرئيسية فقط ولا يجوز نسخ المحتويات و(2) لا يجوز أن يوحي بأننا نروج للموقع على شبكة الانترنت أو خدماته أو منتجاته و(3) لا يجوز تحريف حقيقة العلاقة معنا و(4) لا يجوز أن يتضمن محتويات قد تفسر على أنها منفرة أو مشينة أو مؤذية أو مثيرة للجدل ويجوز أن يتضمن فقط محتويات قانونية ومناسبة لكافة الأعمار و(5) لا يجوز وصفنا أو وصف خدماتنا بشكل زائف أو مضلل أو يقلل من قيمتها أو بشكل آخر مؤذي أو يؤدي للاعتراض عليها أو يربطنا بمنتجات أو خدمات أو أراء غير مرغوبة و(6) لا يجوز استخدام أية علامة تجارية بدون تصريح خطي صريح و(7) لا يجوز الارتباط بأية صفحة للموقع الالكتروني باستثناء الصفحة الرئيسية. وقد نطلب منك، حسب ما نراه مناسباً، أن تزيل أي رابط بالموقع ويجب عليك فور استلامك ذلك الطلب، المبادرة فوراً إلى إزالة ذلك الرابط.

إن أي استخدام غير مصرح به للموقع سينهي تلقائياً وعلى الفور الرخصة المحدودة المبينة في هذا القسم 4، بدون المساس بأي إجراء تصحيحي ينص عليه القانون المعمول به أو هذه الشروط والأحكام.

5- التزامات المستخدم ومسؤولياته

عند الدخول إلى الموقع أو استخدامه، ينبغي عليك أن تلتزم بالتقيد بهذه الشروط والأحكام وبالتحذيرات أو التعليمات الخاصة للدخول أو الاستخدام المتضمنة في الموقع. وتلتزم كذلك بالتصرف دائماً بموجب القانون والأعراف ومتطلبات حسن النية واستخدام العناية المناسبة لطبيعة المعلومات أو التصريحات أو أي محتويات أو خدمات قد تستفيد منها.

لا يجوز لك إجراء أي تغيير أو تعديل على المعلومات أو البيانات أو أي محتويات أو خدمات أخرى قد تظهر في هذا الموقع الإكتروني، كما أنه لا يجوز لك المس بسلامة أو تخفيض تشغيل الموقع الالكتروني بأية طريقة كانت.

وفي حال تقصيرك سهواً أو قصداً بأي من الالتزامات المبينة في هذه الأحكام والشروط دون التقيد بعمومية أي شرط آخر من هذه الشروط والأحكام، فإنك ستكون ملزماً بتحمل كافة الخسائر والأضرار التي يمكن أي يسببها هذا لشركة AVEDA MIDDLE EAST ONLINE وشركاتها التابعة.

6- روابط الطرف الثالث:

إننا غير مسؤولين عن مضمون أية صفحات من خارج الموقع أو أية مواقع أخرى ترتبط بهذا الموقع أو منه. وهذه الروابط الظاهرة في الموقع هي من باب التسهيل فقط للرجوع إليها، وهي ليست إقراراً من جانبنا أو من جانب شركاتنا التابعة أو شركائنا، بالمضمون أو بالمنتج أو بالخدمة أو المقدمة المشار إليها. ويجوز لنا، وفقاً لما نراه مناسباً، من حين لآخر، حذف أية روابط من موقعنا. وبالتالي، فإن ربطك لأية صفحات من خارج الموقع أو من مواقع أخرى يكون على مسؤوليتك الشخصية. ولسنا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن فحص أو تقييم عروض الصفحات من خارج الموقع أو أية مواقع أخرى مرتبطة بالموقع أو منه، ولا نضمن أو نتحمل أية مسؤولية أو التزام تجاه مضمون تلك الصفحات أو الخدمات الواردة في المواقع بما في ذلك ودون الحصر، سياسات السرية الخاصة بتلك المواقع وشروطها وأحكامها. وبالتالي يجب عليك مراجعة شروط وأحكام سياسات السرية الخاصة لكافة الصفحات من خارج الموقع والمواقع التي تزورها بمنتهى العناية.

7- المعلومات المقدمة:

تقوم سياستنا على رفض الاقتراحات والأفكار غير المرغوب فيها. وعلى الرغم من سياستنا المتعلة بالاقتراحات والأفكار غير المرغوب فيها، فإن أية استفسارات أو مراجعات أو اقتراحات أو أفكار أو أية معلومات أخرى تقدمها لنا من خلال أية محادثة أو إضافة معلومات جديدة، أو اللوحات الإعلانية أو أي منتدى آخر للمناقشة أو التعليق في هذا الموقع (يشار إليها مجتمعة بعبارة "المعلومات المقدمة") ستتم معاملتها على أنها غير مملوكة وغير سرية. وإنك بإرسالك أو تحويلك أية "معلومات مقدمة"، تكون تمنحنا بموجب ذلك حقاً غير حصري ودون مقابل، وقابل للتحويل وغير قابل للإلغاء وقابل للترخيص من الباطن للاستخدام وإعادة الإنتاج والتعديل والتغيير والنشر والبيع والتنازل وترجمة وتنفيذ أعمال مشتقة منه وتوزيع وعرض أي معلومات مقدمة بأية صيغة أو وسيلة إعلام أو تقنية، سواءً كانت معروفة الآن أم لا، أو، في حال سمح بذلك القانون ساري المفعول، يتم تطوريها فيما بعد بشكل منفرد أو كجزء من أعمال أخرى للفترة الكاملة لحقوق الملكية الفكرية المعمول بها. ولا يحق لك الاعتراض تحت أي ظرف على استغلال MIDDLE EAST ONLINE AVEDA أو شركاتها التابعة لهذه "المعلومات المقدمة" بأي شكل أو وسيلة إعلام أو تقنية يتم تطويرها فيما بعد. كما أنك تقر بأنه لا يجوز لك استرجاع "المعلومات المقدمة" وقد نستخدمها مع أية أفكار أو مفاهيم أو معرفة متضمنة هنا ولأي غرض بما في ذلك، ودون الحصر، تطوير المنتجات وتصنيعها وتوزيعها وتسويقها.

كما أنك تتعهد وتضمن أن تكون "المعلومات المقدمة" صحيحة وأنك تملك أو تسيطر على حق تقديم هذه المعلومات. كما تتعهد وتضمن أن لا تحتوي "المعلومات المقدمة" أية فيروسات ولا تشكل أي إغراء تجاري أو رسائل متسلسلة أو رسائل الكترونية كبيرة أو أي شكل من أشكال "الرسائل غير المرغوب فيها". ولا يجوز لك استخدام عنوان بريدي الكتروني زائف أو انتحال شخصية أي شخص آخر أو مؤسسة أو، بشكل آخر، أن تضللنا حول مصدر "المعلومات المقدمة". وتوافق على تعويضنا عن كافة المطالبات الناشئة عن أية مطالبات بخصوص أية حقوق في "المعلومات المقدمة" أو متعلقة بها.

8- ملفات المستخدم:

عندما تنقل أو تحمّل أو ترسل بريداً الكترونياً أو بشكل آخر توفر بيانات أو نصوص أو برنامج أو ملفات موسيقى أو صور أو رسوم أو ملفات فيديو أو رسائل أو مواد أخرى ("ملفات مستخدم") في هذا الموقع، فإنك ستكون مسؤولاً بشكل كامل عن تلك الملفات. وستشكل تلك الملفات "معلومات مقدمة" بموجب الرابط الفرعي في ال قسم 7 أعلاه. وهذا يعني أن كافة الأطراف الأخرى، ولسنا نحن"، سيكونون مسؤولين بشكل كامل عن كافة ملفات المستخدم التي يرسلونها إلى الموقع. كما توافق أنت على عدم الاشتراك مع آخرين أو عدم مساعدتهم أو تشجيعهم على الاشتراك في نقل وتحميل والإرسال بالبريد العادي او الالكتروني أو بشكل آخر توفير ملفات المستخدم على الموقع التي تكون (أ) غير قانونية أو مؤذية أو خطيرة أو يساء استخدامها أو مزعجة أو ضارة أو مشوهة أو بذيئة أو قذرة أو جنسية أو تشهيرية أو عدوانية أو تخص الآخرين أو مكروهة أو عنصرية أو بشكل آخر مرفوضة؛ (ب) إنك لا تملك حق توفيرها بموجب أي قانون أو بموجب أية علاقات تعاقدية أو ائتمانية؛ (ج) معروف لك أنها زائفة أو غير صحيحة أو مضللة؛ أو (د) دفع لك تعويض بخصوصها أو حصلت على مقابل بخصوصها من أي طرف آخر؛ أو (هـ) أنها تشكل انتهاكاً لأية براءة اختراع أو علامة تجارية أو سر تجاري أو حق نشر أو أية حقوق ملكية لأي طرف. بالإضافة إلى ذلك توافق على عدم نقل أو تحميل أو إرسال بواسطة البريد الالكتروني أو عدم توفير أي برامج تحوي فيروسات أو إعلانات أو طلبات أو مواد إعلانية غير مرغوبة أو غير مصرح بها أو مواد بما في ذلك الرسائل المتسلسلة ورسائل البريد العادي أو الالكتروني الكبيرة أو أي شكل من أشكال الرسائل غير المرغوب فيها. كما توافق على عدم القيام بما يلي: (1) انتحال شخصية أي شخص أو مؤسسة أو حالة زائفة أو بشكل آخر إساءة تمثيل شراكتك مع أي شخص أو مؤسسة؛ (2) ملاحقة أو بشكل آخر إزعاج بما في ذلك تأييد إزعاج الآخرين والإيقاع بأي طرف آخر أو إيذاءه بما في ذلك إيذاء القاصرين بأية طريقة؛ (3) تزييف العناوين أو بشكل آخر التلاعب بالهويات لإخفاء أصل ملفات المستخدم؛ (4) الإخلال بقصد أو دون قصد بأي قانون محلي نافذ أو قانون ولاية أو وطني أو دولي؛ أو (5) جمع أو تخزين المعلومات الشخصية للمستخدمين الآخرين.

إننا غير مسؤولين أو مسيطرين على "ملفات مستخدم" منقولة أو مرسلة إلى الموقع، وبالتالي لا نكفل صحة أو تمام أو جودة "ملفات مستخدم". وتفهم أنك من خلال استخدامك للموقع قد تتعرض إلى ملفات مستخدم مزعجة أو غير لائقة أو مرفوضة من جانبك. ولن نكون مسؤولين تحت أي ظرف وبأية طريقة عن أية "ملفات مستخدم" بما في ذلك ودون حصر أية أخطاء أو حالات إهمال في أية ملفات مستخدم أو عن أية خسارة أو ضرر من أي نوع ناشئة عن استخدامك أية "ملفات مستخدم" منقولة أو محملة أو مرسلة بواسطة البريد العادي أو اللإلكتروني أو بشكل آخر متوفرة من خلال الموقع.

وتقر بأننا نتمتع (ولكننا غير ملزمين)، ووفقاً لما نراه مناسباً، بحق رفض إرسال أو حذف أية ملفات مستخدم ونحتفظ بالحق لتغيير أو اختصار أو حذف أية ملفات مستخدم. ودون التقيد بعمومية ما سبق أو أي شرط آخر من هذه الشروط والأحكام، فإننا نتمتع بحق حذف أية ملفات مستخدم تخل بهذه الشروط والأحكام أو مكروهة، ونحتفظ بحق رفض تقديم أي خدمة لأي مستخدمين يخلون بهذه الأحكام والشروط أو يخلون بحقوق الآخرين دون إشعار مسبق.

9- شكاوى حقوق الملكية الفكرية:

إننا نحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين. فإذا كنتم تعتقدون أن هناك مواداً محمية بموجب حقوق الملكية الفكرية منسوخة بأية طريقة تشكل إنتهاكا لحقوق المؤلف، يرجى مراسلتنا بواسطة البريد الالكتروني أو بموجب إشعار خطي يرسل إلى وكيلنا المعين لاستلام إشعارات الإخلال وتقديم ما يلي: (1) تعريف بالأعمال المحمية بموجب حقوق المؤلف التي قدمت شكوى إخلال بخصوصها وأنكم مالكو تلك الحقوق أو المصرح لهم بالتصرف بها بالنيابة عن المالك (2) وصف المواد التي قدمتم شكوى إخلال بخصوصها ومكان تلك المواد في الموقع؛ (3) عنوانكم ورقم هاتفكم وعنوان بريدكم الإلكتروني.

إن وكيلنا المعين لاستلام إشعارات الشكاوى المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية هو سابا وشركاه أي بي مكتب الإمارات العربية المتحدة، مبنى الرستماني، الطابق الرابع، شارع الاتحاد، ديرة، ص ب 42259. دبي، الإمارات العربية المتحدة، هاتف: 9651 295 4 971+، بريد الكتروني: uae@sabaip.com.

ملاحظة: إن معلومات الاتصال أعلاه مقدمة بشكل حصري لإبلاغ AVEDA MIDDLE EAST ONLINE ، (رابط فرعي)، بأن المواد المحمية بحقوق الملكية الفكرية قد تم انتهاكها. وسوف لن يتم الرد على كافة الاستفسارات الأخرى من خلال هذه العملية، ويتوجب توجيه هذه الاستفسارات إلى مجموعة خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني consumercare@ae.aveda.com.

10- الكفالات والضمانات ؛ حدود المسؤولية:

إن تقديم MIDDLE EAST ONLINE AVEDA لهذا الموقع لا يعني أنها تتعهد بأي نوع من أنواع التعاملات التجارية مع المستخدم. إننا نقدم هذا الموقع "كما هو". وإننا لا نقدم أية كفالات أو ضمانات من أي نوع كان، تصريحاً كان ذلك أم تلميحاً، بخصوص هذه الشروط والأحكام أو الموقع بما في ذلك، وبدون الحصر، الضمانات أو شروط الجودة المقبولة أو قابلية البيع في السوق أو عدم الخرق أو الملاءمة لغرض معين باستثناء أن تكون هذه الكفالات والضمانات والشروط غير ممنوعة قانونياً.

توافق، إلى أقصى قدر يسمح به القانون ساري المفعول، وتحت أي ظروف، على أننا لن نكون مسؤولين أو عرضة لتحمل المسؤولية (سواء بموجب عقد أو مسؤولية تقصيرية (بما في ذلك الإهمال ( أو أي شيء آخر) عن (أ) عرقلة العمل التجاري أو (ب) تأخر الدخول، أو عرقلة الدخول، للموقع أو (ج) عدم تسليم البيانات أو الخطأ في تسليمها أو فسادها أو بطريقة أخرى تعديلها أو (د) الخسائر أو الأضرار مهما كان نوعها والمتكبدة نتيجة التعامل مع أو وجود روابط من خارج الموقع في الموقع أو (هـ) فيروسات الكمبيوتر أو فشل أو تقصير النظام الذي يمكن أن يحدث بخصوص استخدامك للموقع بما في ذلك أثناء استخدام رابط فرعي من، أو إلى، موقع الكتروني للغير أو (و) الالتزام بمراقبة أو تأكيد المعلومات أو البيانات أو أية محتويات أو خدمات للمواقع الأخرى التي يجوز الدخول إليها من خلال الروابط الفرعية الموجودة في الموقع أو (ز) أي خطأ أو حذف في المحتويات أو (ح) الأحداث الخارجة عن سيطرتنا.

بالإضافة إلى ذلك لن نكون مسؤولين، وإلى أقصى حد يجيزه القانون، عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة، خاصة أو طارئة أو لاحقة مهما كان نوعها (بما في ذلك الأرباح الفائتة) والمتعلقة بالموقع بصرف النظر عن شكل التصرف سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال) أو أي طريقة أخرى حتى لو جرى تحذيرنا من إمكانية حدوث هذه الأضرار. وفي جميع الأحوال يجب ألا يتجاوز إجمالي مسؤوليتنا مائة دولار أميركيي (100 دولار أميركي). حيث أن بعض الدول لا تسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية للأضرار اللاحقة أو الطارئة تكون مسؤوليتنا في هذه الدول محدودة لأقصى حد يجيزه القانون المعمول به.

11- التعويض:

توافق، وإلى أقصى حد تجيزه القوانين المعمول بها، على حمايتنا وتعويضنا عن أية خسائر أو أضرار أو تكاليف، بما في ذلك أتعاب المحاماة، تنتج عن أية دعوى أو مطالبة من قبل الغير بسبب استخدامك للموقع. وتوافق أيضاً على تعويضنا عن أية خسائر أو أضرار أو تكاليف، بما في ذلك أتعاب المحاماة، التي تنتج عن استخدامك برامج الروبوت والبرامج العنكبوتية أو أية أدوات أخرى لجمع أو استخراج المعلومات أو القيام بأي عمل آخر يجوز أن يشكل عائقاً أو عبئاً غير معقول على البنية التحتية لموقعنا.

12- النزاعات:

فيما يتعلق بأي نزاع ينشأ بخصوص الموقع، تخضع حقوقك والتزاماتك وكافة الأعمال المتوقع القيام بها بموجب هذه الشروط والأحكام لقوانين الولايات المتحدة وولاية نيويورك، كما لو كانت الشروط والأحكام عقداً مبرماً بالكامل ويتم تنفيذه داخل نيويورك وتخضع لأحكام التفويض الأجنبي. إن أي نزاع، وإلى الحد الأقصى الذي يجيزه القانون المعمول به، يتعلق بزيارتكم لموقعنا يجب أن يحال إلى التحكيم السري في دبي، باستثناء و إلى الحد الذي تقوم فيه بأي عمل من شأنه خرق أو تهديد بخرق حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا، عندها يجوز لنا طلب إنذار قضائي أو المساعدة المناسبة من أية محكمة، وتوافق على الاختصاص القضائي والمكاني الحصري لتلك المحاكم. يجري التحكيم بموجب هذه الاتفاقية وفق القواعد السائدة لغرفة التجارة الدولية. يكون حكم المحكـّم ملزماً ويجوز اعتباره حكماً في أية محكمة ذات اختصاص قضائي. لا يجوز، وإلى أقصى حد تجيزه القوانين المعمول بها، ضم تحكيم بموجب هذه الاتفاقية لأي تحكيم يضم أي طرف آخر خاضع لهذه الاتفاقية سواء من خلال إجراءات التحكيم المصنفة أو غير ذلك.

إذا تبين أن التحكيم لا تجيزه القوانين النافذة، يتم تسليم أي نزاع ينشـأ من زيارتك للموقع إلى المحكمة المناسبة أو إلى أية هيئة قضائية أخرى في دبي، كما يكون ذلك نافذاً، دون المساس بالقوانين والأحكام النافذة في الفقرة 12، وتخضع لحقنا في طلب إنذار قضائي أو المساعدة المناسبة في أية محكمة في حال قمتم بأية طريقة بخرق، أو هددتم بخرق، حقوق ملكيتنا الفكرية وتوافق على الاختصاص القضائي والمكاني الحصري لهذه المحاكم.

13- أحكام عامة:

وبهذا تقر وتوافق على أن هذه الشروط والأحكام، مع سياستنا السرية الخاصة، تشكل الاتفاقية الكاملة والحصرية بيننا بخصوص استخدامك للموقع وبان هذه الاتفاقية تحل محل، وتحكم، كافة المقترحات أو الاتفاقيات أو المراسلات الأخرى السابقة.

نحتفظ بحقنا، ووفقاً لما نراه مناسباً، بتغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت عن طريق إعلان ونشر هذه التغييرات في الموقع. تكون التغييرات نافذة فوراً بعد نشرها في الموقع، واستخدامك المستمر للموقع يشكل موافقتك على هذه الشروط والأحكام المعدلة. ويحق لنا إنهاء أي حق من الحقوق الممنوحة بموجب هذه الشروط والأحكام، وإلى أقصى حد تجيزه القوانين المعمول بها سواء بإشعار مسبق أو دونه، ويجب عليك الالتزام فوراً بهذا الإنهاء أو أية إشعارات أخرى بما في ذلك و خاصة، وكما يكون نافذاً، عن طريق التوقف عن استخدام الموقع. آخر تحديث لهذه الشروط والأحكام كان في يوليو 2009.

لا شيء في هذه الشروط والأحكام يجب أن يفسر على أنه يشكل أية وكالة أو شراكة أو أي شكل آخر من أشكال المشاريع المشتركة بيننا. إن عدم مطالبتنا أن تلتزم أو تنفذ أياً من الشروط المذكورة هنا لا يؤثرعلى حقنا الكامل في طلب ذلك الالتزام في أي وقت لاحق، ولا يعتبر تنازلنا عن الإخلال بأي من شروط هذه الاتفاقية على انه تنازل عن الشرط نفسه. في حال تم اعتبار أحد بنود هذه الشروط والأحكام غير نافذ أو غير صالح بموجب أي قانون من القوانين المعمول بها أو أصبح كذلك بقرار نافذ من أي محكمة، عندها لا يعتبر عدم النفاذ هذا أن هذه الشروط والأحكام غير نافذة أو غير صالحة. يجوز لنا تعديل أو تبديل هذا البند بآخر يكون نافذ أو صالحاً ويحقق، إلى الحد الممكن، أغراضنا الرئيسية أو القصد، كما جاء في النص الأصلي.

إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص هذه الشروط والأحكام يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني consumercare@ae.aveda.com.

جميع الحقوق محفوظة لأڤيدا ©